قامت مدرسة طوماشن الثانوية الطيرة بتنظيم يوم رياضي مليء بالنشاط والحيوية تحت عنوان "لا للعنف نعم للرياضة" بدعم من مشروع مدينة بلا عنف .

هذا وافتتح اليوم بفعالية مميزة حيث قُسم الطلاب الى مجموعات التي تحمل كل منها اسم دولة وذلك برفقة المعلمين ،المربيين والإدارة ومن ثم توزع الطلاب مع معلميهم وشاركوا بالألعاب الرياضية التي تم توزيعها على محطات متفرقة ومنها: إدخال حلقة داخل دائرة سباق أكياس القفز بين العجلات، نقل ماء، لعبة التوازن، تنطيط كرة السلة وألعاب رياضية ترفيهية أخرى.

وقد عمل مجلس الطلاب والمربيين بإشراف مدير المدرسة الاستاذ غسان فضيلة والمدرب حسيب دعاس كلجنة تحكيم وقاموا بتقييم عمل الصفوف خلال الفعاليات في المحطات المختلفة. .

وبعد الانتهاء من فعاليات المحطات الرياضية. قام الطلاب بالاشتراك في لعبة كرة قدم سادتها الروح الرياضية بين فريق من الطلاب وفريق من المعلمين وبعد ذلك قام المدرب حسيب بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الذين شاركوا في دوري طوماشن الرياضي الذي شارك به عشرات الطلاب من صفوف العاشر حتى الثاني عشر والذي استمر على مدار ثلاثة اسابيع , تحت اشراف المدرب والحكم حسيب دعاس وبرعاية مشروع مدينة بلا عنف .

نور منصور – مديرة مشروع مدينة بلا عنف في الطيرة : هذه الفعالية الرياضية هي جزء من المخطط السنوي لمشروع مدينة بلا عنف في الطيرة الذي بادر في هذه الفعالية الرياضية وغيرها تحت عنوان "لا للعنف نعم للرياضة " من خلالها يقوم المشروع برعاية وإقامة فعاليات رياضية التي تهدف لإحياء الحياة الرياضية في المدينة كوسيلة لمكافحة ظواهر العنف على جميع انواعها وتنمية الروح الرياضية والمحبة بين المشاركين .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com