اختتمت كلية الأمة القدس دورة متقدمة في المحادثة باللغة الانجليزية." Advanced English Conversation Course" وبإشراف المعلمة الأمريكية ( كاتي يونج) حيث تم توزيع الشهادات على (13) خريج وخريجة من طلبة الكلية والذين اجتازوا الدورة بواقع ( 24) ساعة تدريبية وهم:-
 همام سامي حسن زيادة
 لانا فؤاد يعقوب مهتدي
 غدير سليمان حسين نجم
 عمار عصام علي جمجوم
 اسراء يحيى عطا رشق
 آلاء محمود حمدي أبو رميلة
 آية مراد أحمد الشاويش
 اسمهان احمد محمد سليم سالم
 قاسم محمد قاسم سلامة
 فاروق عبدالكريم الزير
 مياسم عبد الفتاح العمري
 احلام غازي عبد الستار النتشة
 هبة زهير " عزت شريف " ادكيدك
حيث قام المهندس عبد المحسن القواسمي ( النائب الاكاديمي في الكلية) والمعلمة ( كايتي يونج) بتوزيع الشهادات على الطلبة وتقديم التهنئة لهم بالتخرج.

وهدفت هذه الدورة الى تنمية ورفع قدرات المشاركين في المحادثة باللغة الانجليزية . كلغة اضافية معتمدة تساعدهم في تطوير أنفسهم ورفع كفائتهم وتحسين فرصهم للحصول على وظائف تتطلب قدرات جيدة في استخدام اللغة الانجليزية في مختلف تلاعمال والمجالات.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس والمتوقع أن تبدأ الفصل الجامعي القادم ان شاء الله. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com