من أشبال سخنين الى برشلونة!، هو حلم يتحقق للاعب الناشئ وسيم صح، والذي لا يزال في الثالثة عشرة من عمره، حيث ينتظر ابن قرية عرابة وسيم السفر يوم الاربعاء القادم ليخضع لاختبارات استبقاية ومن ثم انضمامه لفريق برشلونا للأشبال.

ويأتي سفره الى برشلونة بعد أن شارك في اختبارات أجريت في اسبانيسا، حيث كان اللاعب العربي الوحيد من بين 50 لاعبا خضعوا للاختبار هناك في شهر كانون أول الماضي في معسكر التدريبات في بنيامينا. وأجرى التدريبات هناك قبل المدرب الاسباني "بيدو" - مكتشف المواهب.

ويأتي إنجاز وسيم صح بعد أن التحق قبل ست سنوات لفريق اشبال سخنين والمدرب جابر بدارن، ومن ثم الى اشبال الاخوه عرابة، فيما شارك في مباريات الدوري بقيادة المدرب العرابي عبد رباح.

وسيم غاوي الصح ابن الثالثة عشرة من عمر لا يزال في الصف السابع باعدادية البخاري الشاملة، وكانت قد احتفلت العائلة بعد علمهم بنجاحه في الاختبارات واختياره للالتحاق في الفريق الاسباني، وضمنوا له مكوثه في اسبانيا في بلد "الوليد" لمدة شهر التي ستحدد مصيره ومستقبله الرياضي، واذا ترك انطباعا جيدا في المعسر التدريبي والاختبار سيلتحق بكوكبة من اللاعبين المكتشفين في العالم، وبانتظاره مستقبل رائع وشهرة له ولبلده عرابة ولعائلته التي لا تبخل عليه ابدا.

وقال غاوي الصح – والد وسيم لمراسلنا انّ الفرجة عارمة في البيت، وابنه وسيم منذ صغره موهوب بكرة القدم ودروسه ايضا، مضيفا: "لنا الفخروالاعتزاز في عرابة ان تخرج نجوما بكرة القدم، وساقدم كل ما استطيع من اجل نجاحة وبناء مستقبلا زاهرا له في الرياضة العالمية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com