حملت مباراة فريق اتحاد ابناؤ سخنين ومكابي حيفا والتي جرت اول امس الاثنين في "ستاد" كريات العيزر احداثا مؤسفة من قبل جمهور فريق مكابي حيفا الذي ردد هتافات عنصرية تجاه العرب وتحديدا تجاه عضو الكنيست احمد طيبي وشعب غزة .

جمهور حيفا :" "احرقنا لكم غزة".وجمهور سخنين :" "بالروح بالدم نفديك يا غزة"

حيث قبل بداية المباراة حمل الجمهور الحيفاوي الاعلام الاسرائيلية وبدا يهتف :" احمد طيبي مات " ، "احرقنا لكم غزة".
من الجهة الاخرى رد الجمهور السخنيني على هذه الهتافات بعبارات "الهر اكبر" و"بالروح بالدم نفديك يا غزة" .
وفي استراحة ما بين الشوطين وعند توجه الجمهورين لشراء بعض الحاجيات التقى الطرفين داخل ساحات المدرجات واشتدت الهتافات بين الطرفين ولولا تدخل رجال الامن والشرطة التي فرقت الجمهورين لحدثت اشتباكات عنيفة .

محمود عباس :" جمهور مكابي حيفا هتف خلال المباراة " مخربين "

وقد عبر لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين محمود عباس عن امتعاضه من تصرف جمهور مكابي حيفا حين قال :" نعمل دائما نحن الرياضيون على نبذ العنف من الملاعب وما سمعناه اول امس في مباراة سخنين ومكابي حيفا نعدى الخطوط الحمراء لا يعقل بان نسمع هتافات من جمهور مكابي حيفا " مخربين " هذا لا يليق لاي ملعب في البلاد ".

الشرطة تعتقل مشجع مشتبه به بتكسير زجاج الحافلة

هذا اضافة الى عدة ملاعب في البلاد شهدت في نهاية الاسبوع هتافات عنصرية وذلك من قبل جمهور مكابي تل ابيب وجمهور فريق بيتار القدس .هذا وقد قام جمهور مكابي حيفا برجم حافلة الباص التي اقلت لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين التي تم تكسير زجاجها الجانبي ، والقت الشرطة القبض على احد المشجعين المشتبه به بتكسير زجاج الحافلة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com