في مباراة درامتيكية جرت مساء اليوم الجمعة على "استاد" "ضاحية هتكفا" ،ملعب فريق ابناء اللد البيتي تعادل الفريق اللداوي امام فريق بيتار تل ابيب/الرملة بالنتيجة (2-2) في مباراة شهدت ابعاد لاعب ابناء اللد سالم ابو صيام .
ويستمر بذلك فريق ابناء اللد بنتائجه المتواضعة وذلك بعدم قدرته الفوز على فرق لا تعد من فرق المرشحة للارتقاء مثل فريق بيتار تل ابيب/الرملة .
ونجح الفريق اللداوي من اعلان تفوقه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة من هدف ذاتي حين سدد لاعب فريق بيتار تل ابيب الكرة الى شباكه معلنا (1-0).
وفي الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة ادرك ايتسيك ابو شديد التعادل حين سدد كرة لولبية استقرت في شباك الزبارقة معلنة التعادل .
في الدقيقة الـ 38 صنع الفريق الضيف بيتار تل ابيب المنقلب بالنتيجة حين صوب مور جولان الكرة الى الشباك بعد ان استغل رفعة ركنية لينتهي الشوط الاول بتاخر اللداويين بالنتيجة (1-2).
منذ بداية الشوط الثاني هاجم فريق ابناء اللد بغية ادراك التعادل ولكن قلة الحظ وسوء التسديد منع منه ذلك لينتظر حتى الدقيقة الـ 90 ليفعل ذلك ،حين نجح اللاعب يكير شينا من التسجيل واعلان التعادل (2-2) قبل ان يطرد لاعب ابناء اللد سالم ابو صيام في الدقيقة الـ 79 بالبطاقة الحمراء لينتهي اللقاء بتعادل ابناء اللد بالنتيجة (2-2).
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com