يستعد فريق الأخوة عرابة، وبعد السباقات الماراثونيّة التي قطعت من أجل حل الازمة المالية والإدارية التي عصفت بالفريق منذ انتهاء الموسم السابق، لإفتتاح الموسم الرياضي الجديد ومباراته الأولى يوم السبت القادم.

ومن ضمن الاستعدادت التي يقوم بها الفريق إجراء تدريبات عديدة للفريق ولاعبيه ،هذابعد الاتفاق مع اللاعب عبد رباح لتدريب فريق الأخوّة، فيما يضم الفريق هذا العام خيرة لاعبي القرية. وفي حديث مع رئيس الإدارة وائل حطيني قال لمراسلنا ان الفريق جاهز للمباراة الاولى ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأن الفريق سيفتتح الدوري برجله اليمين، خاصّة بعد ان عزّز الفريق من قوته بضم كل من اللاعب موسى شعبان، وهلال خلايلة من سخنين، فيما سيعتمد الفريق بالأساس على قدرات الكادر العرّابي المحلّي. وأضاف: "هذا العام سيكون طموحنا البقاء في مكان محترم باللائحة، ولن نسمح بأن نكون في الصف الخلفي للقائمة، وهذا هو الهدف الذي نصبو اليه هذا العام، وهذا ما استعدينا له منذ نهاية الموسم الكروي السابق، ولهذا فقد قمنا بتعزيز الميزانيّة المخصّصة للفريق هذا العام بإتفاق مع مجلس عرابة المحلّي".

وأكّد أنّ الميزانيّة ستتشكّل من الميزانيّة التي يقدّمها المجلس المحلي للفريق، بالاضافة للخطّة الإقتصادية التي بنتها الإدارة وستضم جمع تبرّعات ودعم مالي من ممولين، بالاضافة إلى موارد أخرى وعد بها الفريق. جدير بذكره أنّ الإدارة الحاليّة نجحت بالتحرّر من

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com