قال رئيس المجلس المحلي في الجش الياس الياس، في حديث إلى وسائل الإعلام - موقع المدار- حول افتتاح السنة الدراسية: "نعم نحن نقترب من بداية العام الدراسي الجديد وجميع الطلاب بدأوا في الاستعداد وشراء جميع اللوازم والاحتياجات الدراسية".

وأضاف: "سنبذل الجهد الكبير بان تفتتح ابواب المدارس والروضات في قرية الجش في موعدها المحدد, وسنقوم في اقرب وقت بتركيب مكيفات ومظلة في ساحة المدرسة حيث خصصت ميزانية بقيمة 300 الف شيقل للترتيبات والمكيفات والكهرباء".

واضاف الياس "سنكثف الاعمال الاخيرة لاستقبال العام الدراسي الجديد واستكمال جميع النواقص التي كانت في العام الماضي، حيث سنقوم فيما بعد ببناء روضات جديدة وسيتم الانتهاء من بنائها العام القادم, كما وسنقوم في اليوم الاول من السنة الدراسية باستقبال طلاب الصف الاول والقيام بجولة تفقدية في المدرسة".

وانهى الياس حديثه قائلا: "اوجه كلمة الى ابناء القرية من طلاب واهال، واقول لهم كل سنة دراسية وانتم بخير واتمنى ان تكون العلاقات بين الطلاب والمعلمين جيدة والحفاظ على المدرسة والتحصيل العلمي وعلى العلاقات بين ابناء القرية وباذن الله فلتكن سنة موفقة والجميع بالف خير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com