حقّق الطالب علاء ابراهيم عرّيطي نصّار، من قرية عرابة البطوف إنجازا هاما في علم الحاسوب بالتخنيون، حيث حصل على جائزة رئيس التخنيون وجائزة عميد الطلبة في قسم علم الحاسوب. ولهذه المناسبة احتفل الأهل مساء أمس بهذا الإنجاز المشرّف الذي يحققه علاء للسنة الثانية على التوالي، فيما قدّم عضو مجلس عرابة المحلي احمد نصار تهنئة له بهذا الانجاز الكبير، مؤكدا ان عرابة اعتادت على حب العلم والتعليم والانجازات العلميّة المشرّفة.

وتعتبر جائزة رئيس التخنيون من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطلاب في معهد التعليم العالي – التخنيون، حيث حصل عليها فقط 5% من مجمل الطلاب الذين يدرسون في المعهد ويحتاجون معدّل 92 على الأقل للمنافسة على هذه الجائزة، حيث نجح الطالب علاء نصار بالحصول على جائزة رئيس التحنيون في الفصل التعليمي الأول، فيما حصل على جائزة عميد الطلبة في الفصل التعليمي الثاني.

وتعقيبا على ذلك قال علاء نصار ان اختصاص علم الحاسوب فعلا يحتاج للمثابرة في الدراسة والاجتهاد الكبير من أجل النجاح في مثل هذه المواضيع نظرا لصعوبتها، الا انه يصر على تحقيق أعلى النتائج في الامتحانات. واضاف: "يعود هذا الفضل بنجاحي لأهلي الذين يدعمون بكل قوّة مسيرتي التعليمية، وأيضا نتيجة الاجتهاد المتواصل وحبّي للدراسة والتعليم".

وأشار الى انه يرغب على الالقل بالحصول على لقب ثاني في علم الحاسوب، خاصة وان مجال العمل اصبح أوسع بعد الخطة الحكومية ومشروع رئيس الدولة باستقطاب طلاب الهاي – تك، وبعدها سيقوم بالبحث عن عمل في شركات الهاي – تك الكبرى في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com