حقق تلامذة المدرب واللاعب السخنيني حسام شلاعطة فوزهم الخامس على التوالي وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كرة السلة للدرجة الثانية – شمال والذي جاء على فريق هبوعيل مجد الكروم بالنتيجة 80 -58 وذلك في المباراة التي جرت احداثها على القاعة الرياضية في سخنين.
وافتتح الفريق السخنيني المباراة بشكل قوي ونجح باعلان تفوقه بالاداء والنتيجة منذ دقائق المبارة الاولى لينهي الربع الاول متقدما بالنتيجة (23-14) في الربع الثاني وسع الفريق المحلي من سخنين فارق النقاط على ضيفه من مجد الكروم منهيا الربع الثاني بالنتيجة 43-21 .
في الربع الثالث طرأ تحسن على اداء الفريق المجدلاوي الذي نجح بتسجيل 16 نقطة ولكن حافظ الفريق السخنيني على تفوقه حين انتهى الربع الثالث بالنتيجة 59-37 .
في الربع الاخير قاد اللاعب والمدرب حسام شلاعطة تلاميذه الى فوز كبير حين انتهى اللقاء بتفوق الفريق السخنيي بالنتيجة (80-58) محققا بذلك فوزه الرابع من اصل 5 مباريات خاضها الفريق السخنيني حتى الان .
وبهذا الفوز يحتل فريق هبوعيل سخنين المرتبة الثالثة برصيد كامل من النقاط مع نسبة نجاح 100% من 5 مباريات
لعب فريق هبوعيل سخنين بالتركيبة التالية :حسام شلاعطة ،ركان غنايم،غانم غنايم،عنان سعد،محمد بدران،نبيل غنايم ،مصطفى سعدي،فرانسيس جوتاني ومحمد شاهين.
لعب فريق هبوعيل مجد الكروم بالتركيبة التالية : فراس قداح ،هاني خلايلة،ربيع مناع،معتز سرحان،محمد كريم،احمد صليبي،محمد صليبي،محمد بدران ونادر خطيب
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com