في سابقة هي الأولى من نوعها، على مستوى كافة المدن والقرى العربية واليهودية في البلاد، وبفكرة مميزة شيّقة وخاصة للنساء، اطلت علينا السيدة تهاني محاميد هي واخواتها وشريكاتها بفكرة افتتاح ناد خاص للنساء، تحت أسم نادي "التفاح الاخضر"، الذي يحوي جميع المشروبات والمأكولات، زاوية للكتب ليتسنى للمرأة القراءة وتنمية ثقافتها،وزاوية حكمة الاسبوع.
والاجمل في الموضوع هو فرض حظر التجول للرجال!! فمنوع على أي رجل كان ان يدخل الى نادي التفاح الاخضر لاي غرض كان. فهو افتتح خصيصا وحصريا للنساء والفتيات فقط، وليحل مكان المقاهي المختلطة التي لا تحصل المرأة فيها على حريتها.
هذا وقد تميّز المقهى برفعه شعارين اولهم "لا للنميمة والمغيبة" والثاني "ممنوع التدخين".
السيدة تهاني محاميد، احدى الشريكات في المنتدى، اكدت ان الفكرة نبعت من مبدأ توفير افضل الاجواء للنساء في المقاهي وذلك بافتتاح مقهى خاص بهن دون ان يتقيدن الا بالقيم االتي حث عليها الاسلام.
واكدت ان المنتدى سوف يوفر العديد من الفعاليات المميزة مثل مسابقة الحفاظ على الوزن وتخفيفه، مسابقات ثقافية، محاضرات شيقة، والعديد من الامور المميزة.
كما شددت محاميد ان هذه هي الفكرة هي الاولى في البلاد، حيث اشارت إلى كون هذا المنتدى الاول من نوعه في كافة المدن والقرى العربية واليهودية في البلاد.
وقامت بتوجيه رسالة الى جميع النساء في مدينة ام الفحم بالقدوم الى المنتدى للتعرف عليه وعلى ما يقدمه من خدمات شيقة للنساء من احترام افكارهن وتقديرها بل وحتى تطبيقها




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com