نظمت بلدية كفر قرع لقاء "المُزهرات" لطواقم مديرات وداعمات رياض الأطفال في المدينة تقديرا لهن على عطائهن وجهودهن طوال العام الدراسي وكل الأعوام. أُقيم اللقاء بإشراف وتنظيم قسم المعارف في البلدية ومفتشة رياض الأطفال د. منار سلامة وطاقم مشروع تشكيل لمرافقة السلطات المحلية.

تخلل اليوم كلمة ترحيبية وداعمة للمحامي فراس بدحي رئيس البلدية الذي يعمل على دعم جميع أطر وطواقم رياض الأطفال ايمانا منه أن ما نزرعه في جيل الطفولة يجنيه المجتمع مستقبلا. وبلحظات مؤثرة تم تكريم المربية المتقاعدة القديرة نهلة عسلي التي كرست سنوات حياتها في التربية وزرع اسمى القيم في قلوب الأطفال.

اثنت د. منار سلامة على عمل طواقم رياض الأطفال اللواتي يعملن بحب وإخلاص لمنح الأطفال الدعم النفسي والمعنوي والتعليمي. وبكلمته تحدث عبدالرحمن مصالحة مركز رياض الأطفال عن تميز رياض أطفال كفر قرع على مستوى البلدان مما يدعو الى الفخر والاعتزاز.

عرضت السيدة ناستيا مصاروة مشروع مركز فقاعات للطفولة المبكرة الذي سينطلق الى النور بداية من تفعيل الورشات اللامنهجية في جميع رياض الأطفال. سيعمل مركز فقاعات على تقديم الخدمات للأطفال من جيل الولادة حتى 6 سنوات، الأهالي وطواقم المربيات والداعمات من خلال ورشات الاثراء، الخدمات العلاجية والتوجيه المهني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com