علم موقع "بكرا" أنّ صفارات انذار سُمعت قبل قليل في الجليل، بعد قصف مجدد، حيث سمعت الصافرات في سخنين وضواحيها، كما وسمعت دوي الإنفجارات حتى الناصرة، وهذه الرشقة الثالثة لليوم. 

وفي وقت سابق اليوم، انطلقت رشقة صاروخيّة ثانية، والتي أدت إلى سماع صفارات الإنذار في عدد من بلدات الجليل منها سخنين وكل محيطها وايضًا منطقة الشاغور.

ومن المعلومات الأولية، علم أنّ قذيفة سقطت إلى جانب المجلس المحلي في دير الأسد مما أدى إلى وقوع 10 اصابات طفيفة، كما وسُجل سقوط آخر في البعنة دون اصابات، واصابة ثالثة لمنزل في كرميئيل. 

قبل ذلك بدقائق، سُمعت صفارات الإنذار في حيفا، الكرايوت، نيشير والمناطق المحيطة، وتم الإبلاغ عن عدة اعتراضات وسقوط صواريخ في البحر.وصرحت طواقم نجمة داود الحمراء بعدم وجود إصابات في هذه الرشقة. 

حرائق 

وفي بيان صادر عن مكتب، الناطق الرسمي للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، جاء أنّ: تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ في منطقة الشاغور على الوصول إلى الأماكن التي سقطت فيها القذائف قبل قليل، بعد بلاغات عن اندلاع حرائق في مناطق مفتوحة وعن سقوط مباشر على مبنى. الطواقم تقوم بأعمال تمشيط وبحث إلى جانب إخماد الحرائق التي نشبت جرّاء سقوط القذائف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com