صفعت الفنانة الجزائرية الشابة يمينة فنانة أخرى شاركتها إحياء حفل زفاف، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ابنة الشابة يمينة فيديو كشفت فيه ما حدث بين والدتها والفنانة جميلة، حيث قالت: "أرادت والدتي أن تؤدي وصلتها الغنائية لكون الفنانة الأخرى التي لا أريد ذكر اسمها أطالت في الغناء". وأضافت: "كان لأمي وصلة في حفل زفاف آخر وأرادت المغادرة مبكراً خاصةً أنها تعبت، في حين أرادت الأخرى أداء كل الطبوع الغنائية نكاية فقط بوالدتي".

وأوضحت أن "الأمر خرج عن السيطرة عندما حاولت الفنانة الإمساك بوالدتي بعد مناوشات بينهما، وتجرأت على وضع يدها على وجه أمي التي أخرجت الأسد الذي بداخلها وردت بصفعة أسطورية جعلت وجه خصمتها يلف 360 درجة".

وعلّقت الشابة يمينة على فيديو ابنتها بالقول: "لقد أطلقت ابنتي خبراً، لم يكن عليها أن تذكره لأنها تبقى في الوسط الضيق". وأضافت صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك" الصادرة عام 1991: "أريد مخاطبة جمهوري والذين يحبّونني وحتى الذين لا يحبونني... أنا لم أكن أبداً شريرة أو سيئة... أنا أم وربّيت يتامى وتعبت وساعدت أشخاص، وحتى الآن أنا أم المحتاجين والفقراء، وقعت مناوشة في عرس مع فنانة من سنّي وليست من الجيل الجديد، ربما تكون قد تعبت وأنا أيضاً، فحدثت مناوشة صغيرة بيننا وانتهت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com