في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه:"

الشبهة: تم القبض على ملثمين يحملون سلاحًا من نوع مسدس FN وذخيرة مطابقة وهم في طريقهم لمحاولة اغتيال. القي القبض على مشتبهين من سكان جسر الزرقاء كانا في سيارة وتم تمديد توقيفهما

تواصل الشرطة الحرب ضد الأسلحة غير القانونية بلا هوادة في منطقة لواء الساحل. ضمن النشاط العملياتي الذي نفذه أفراد مركز جسر الزرقاء في لواء الساحل بالتعاون مع محاربي الوحدة التكتكية للواء الساحل، في مجال مكافحة الجريمة، وضبط أسلحة ووسائل قتالية التي تقع في أيدي العناصر الإجرامية، عملت القوات على ضبط الأسلحة وإحباط هذه الجرائم.

أثناء النشاط، عندما تم نشر أفراد الشرطة عمليًا في منطقة شرطة جسر الزرقاء، في حي يشهد صراعًا محليًا أدى إلى عدد من حوادث إطلاق النار الأخيرة، لاحظ أفراد الشرطة مشتبهين ملثمين في سيارة أثارت شكوكهم، وتم تنفيذ مطاردة قصيرة حتى توقف السيارة، وأثناء النشاط رصد أفراد الشرطة سلاح من نوع F.N وذخيرة مطابقة تمهيداً لارتكاب الجريمة حسب الشبهات.

المشتبهين في السيارة، هما من سكان قرية جسر الزرقاء، احدهم في ال 20 من العمر، والمشتبه الثاني قاصر، للتحقيق معهم في الشرطة، وفي نهاية التحقيق معهم تم تمديد توقيفهما.

بناءً على مقتضيات التحقيق ونتائجه، طلبت الشرطة تمديد توقيفهما في محكمة الخضيرة، التي استجابت للطلب وبقي المشتبه بهما رهن التوقيف حتى تاريخ 30.09.24

ما زال التحقيق مستمراً، وتم ضبط الوسائل ونقلها لمواصلة التحقيق لاستخراج الأدلة في مختبر الطب الشرعي التابع لشرطة إسرائيل.

ينضم ضبط الوسائل القتالية إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة التي حققها أفراد شرطة مديرية منشيه في لواء الساحل من أجل ضمن أمن وأمان الجمهور المعياري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com