بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

في نشاط شرطة الشّمال كجزء من حملة "كبح طارئ" التي أعلنها مفوّض الشّرطة، تمّ ضبط مسدّس وسلاح من نوع "كارلو" وقناع وجه وأجزاء سلاح في حقيبة. تمّ القاء القبض على مشتبه

تحارب شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود على مدار الساعة لإحباط حوادث إطلاق النار وجرائم العنف وتقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة وتوقيف المشتبه بهم.

خلال النشاط الذي أقيم يوم أمس في قرية الكعبية، قامت شرطة الشمال ومحاربي "اليسام" بتنفيذ مداهمة على عدة أهداف. أثناء تفتيش المنزل، تم ضبط حقيبة مخبأ بداخلها سلاح من نوع "كارلو" ومسدس وأجزاء سلاح وأمشاط ذخيرة.

تم القاء القبض على المشتبه به وهو من سكان المكان وإحالته إلى مركز الشرطة لمزيد من التحقيق. سيتم إحالته صباح اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة لتمديد توقيفه.

تقوم شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة جرائم العنف. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الجمهور.

منذ بداية العام ضبط أكثر من 740 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال:

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com