يشيّع في مدينة الناصرة، عند الساعة الرابعة والنصف، من عصر اليوم الاثنين، جثمان أحد أبنائها الأبرار الطيبين المرحوم سمير حنا شمشوم (ابو حنا) الذي وافته المنيّة مساء أمس الأحد عن عمر ناهز 72 عاما متمما واجباته الدينية، والدنيوية في عمل الخير ومحبة الناس وحسن الأخلاق.
ولد الفقيد ابو حنا لعائلة نصراوية اصيلة وآثر العمل بجد ونشاط منذ نعومة أظفاره مع والده الذي عرف في حينه كأحد قدامى التجار الناجحين في مدينة الناصرة. ومع مرور الأيام شاركه بالعمل مع والده اخوانه الثلاثة، حيث كان الراحل بالنسبة لهم بمثابة الأخ الأكبر والوالد والمربي من بعد رحيل والدهم.
تميز الراحل ابو حنا، بكافة الخصال الحسنة والصفات الحميدة وتحلى بالمزايا التي يفتقدها الكثير من الناس خاصة في أيامنا هذه، واتصف بالحنكة وبالذكاء والفطنة من جهة، وبالتسامح، والعطاء، والصبر والحكمة، من جهة أخرى.
عاش الفقيد ابو حنا حياة زوجية سعيدة ورغيدة مع شريكة حياته أولغا شمشوم واولاده الأربعة حنا، نيفين، روان وسمر.
انضم الراحل سمير شمشوم، الى نادي الليونز في الناصرة قبل أكثر من ثلاثين عاما، وكان من بين الأعضاء الفعّالين القائمين على النادي، ومن بين السبّاقين الى عمل الخير لمجتمعه وابناء بلده، ودامت عضويته في النادي العريق حتى يومه الأخير.
يعتبر رحيل ابو حنا خسارة فادحة لعائلته ومعارفه وذويه، ولنادي ليونز الناصرة، ولمجتمعه النصراوي عامة فقد كان المرحوم علما من اعلام هذه المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com