أفادت تقارير أن الأنفلونسر وعارضة الأزياء سولين كاري، التي تصدرت عناوين الأخبار العام الماضي عندما عقدت قرانها على نفسها في حفل غريب بـ لندن، أنهت زواجها الذي استمر لمدة عام تقريبًا.

وذكرت صحيفة ميرور أن قررت الأنفلونسر وعارضة الأزياء سولين كاري، بالانسحاب من الزواج و أعربت عن الصعوبات التي واجهتها في الالتزام تجاه نفسها.

وبحسب ما ورد قالت كاري: " أن الالتزام تجاه الذات يمكن أن يكون له تحدياته، مثل التعامل مع توقع أن تكون مثاليًا لنفسك طوال الوقت."

وأضافت أنها “أدركت أنني كنت أضع الكثير من الضغط على نفسي وهذا ما جعلني مرهقة في بعض الأحيان، لقد فهمت أنه حتى في الزواج من أنفسنا، من المهم أن نقبل عيوبنا.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا، والتي ولدت في البرازيل ولكنها تعيش حاليًا في لندن، إنها ذهبت إلى العلاج الزوجي لمحاولة العمل من خلال زواجها المنفرد، المعروف باسم الزواج الفردي.

ولكن بعد 10 جلسات من العلاج، قررت أن الوقت قد حان للطلاق، واعترفت بأنها شعرت أحيانًا بالوحدة في علاقتها، وفقًا لصحيفة The Mirror.

وتابعت: "أدركت أن زواجي المنفرد كان بمثابة عملية شفاء واكتشاف ذاتي" "لكنني أدركت أيضًا أن النمو الشخصي يمكن أن يقودنا في اتجاهات مختلفة."

في منشور على Instagram، شاركت الشخصية المؤثرة منشورًا على موقع Pubity حول طلاقها، وعلقت عليه: "أحتاج إلى زوج جديد"، بالإضافة إلى رمز تعبيري لوجه ضاحك بالدموع والقلب.

كاري، المقيمة في لندن، إنجلترا، هي مقلدة لماريا كاري، ولديها حوالي 433 ألف متابع على إنستغرام.

وأعلنت كاري، التي لديها نحو 433 ألف متابع على إنستغرام، زواجها في 21 سبتمبر/أيلول 2023، ونشرت صورة لها بفستان زفاف أبيض، قائلة إنه كان "أحد أسعد الأيام" في حياتها.

وقالت كاري: "اليوم أنا أقدر وأحب نفسي، لقد تزوجت نفسي هنا في لندن" "هذا الاحتفال مهم لأنني تعلمت إعطاء الأولوية لرفاهيتي وصحتي العقلية و كتبت وأعلنت التزامي برعاية وتقدير حبي لذاتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com