تعتبر السيارة سيتروين SM واحدة من أشهر السيارات الفرنسية خلال فترة السبعينيات وتميزت حينها بتصميم انسيابي مع مقدمة هجومية بالإضافة إلى حزمة من التجهيزات، وتعود تلك السيارة الكلاسيكية من جديد ولكن بصيحة عصرية تحت غطاء DS، وبإسم DS SM TRIBUTE عبر نسخة إختبارية.

تأتي السيارة DS SM TRIBUTE بنظام تعلق هيدروليكي، مع جنوط معدنية تتسم بالفخامة بإطلالة النجمة ذات الـ 5 أضلاع، وبقياس يقدر بـ 22 بوصة بدلاً من الاصدار الكلاسيكي الذي يبلغ 15 بوصة، مع فتحات مبتكرة ناحية الرفرف الخلفي.

وتقدم السيارة الإختبارية بتغيرات من ناحية الطول تبلغ 1.1 بوصة و5.5 بوصة من ناحية العرض مقارنة بالسيارة السابقة، مع خفض الخلوص الأرضي بنسبة 1.4 بوصة، وواجهة أمامية تتسم بالشراسة حيث قدمت بمصابيح LED.

وظهرت سيارة DS SM TRIBUTE بتصميم ثنائي الأبواب وهيكل أقرب للمقاتلات، مع طلاء خارجي ينقسم بين الذهبي والاسود، ومصابيح ضوئية خلفية تتصل بالرفرف، ومرايات جانبية نحيفة تعمل بشكل كهربائي، ودعامات ناحية العتب.

جاءت الصور الخاصة بالسيارة DS SM TRIBUTE النسخة الاختبارية، بمقصورة عصرية وانيقة للغاية، حيث زودت بمقاعد مريحة للظهر مع مساند للرأس وتعمل بشكل كهربائي، مقود حركة عصري مدعوم بالكثير من الخصائص التكنولوجية، وشاشة كبيرة ممتدة أمام السائق، وشاشة اخرى في منتصف قمرة القيادة، مع خصائص التحكم في المناخ والامور الصوتية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com