تطرقت الصحافية "طال شنايدر"، الى الانتخابات الأمريكية والمناظرة التي جرت بين المرشحين "دونالد ترامب" و"كامالا هاريس"، وقراءتها لها فقالت:

"هناك بعض النقاط المهمة التي يمكن التطرق اليها، في اعقاب المناظرة التي جرت بين ترامب وهاريس، ومنها ان ترامب لم يكن مستعداً للقول بأنه سيتجنب فرض حظر كامل على الإجهاض، وقد يكون هذا الموضوع هو الذي سيركز عليه الحزب الديمقراطي الآن".

كما اشارت أن ترمب  لم يكن مستعداً للقول بأنه خسر في 2020، وكان ينظر إلى ذلك على أنه مشكلة، لكن بالنسبة لمؤيديه فلا بأس بهذا الأمر، وبالنسبة لنفسه، كان ترامب يتميز بالتركيز، وفشلت هاريس في التسبب بإغضابه واستفزازه.

وأعربت شنايدر عن اعتقادها أن الجزء المتعلق بالكلاب/القطط كان مقصودًا للغاية من جانبه، وأدت مسألة التعامل مع الحيوانات الأليفة إلى سقوط جميع أنواع المرشحين في السنوات الأخيرة، وربما يعتقد الحزب الجمهوري أن ذلك سيثير قلق الناس.

يتقدم ترامب في استطلاعات الرأي

وأكملت: "كانت هناك أجزاء كبيرة من الصراع تدور حول القضايا الاقتصادية والاجتماعية (بما في ذلك الهجرة والإجهاض). ويتقدم ترامب في كل استطلاعات الرأي في القضايا الاقتصادية وتصريحاته متفرقة لكن دون تفاصيل كثيرة. ولم يحذر ترامب من قيام هاريس برفع الضرائب. وقد حمّلت هاريس قضية العجز الكبير على ترمب".

يشار أن صحيفة واش بوست ذكرت أن حملة هاريس تتجه بالفعل للمطالبة بمواجهة أخرى. إنهم راضون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com