وجهت كتلة الجبهة في الناصرة، عريضة موقعة من 3500 مواطن نصراوي، لوزارات الصحة، الداخلية وجودة البيئة مع نسخة لعدد من أعضاء الكنيست والمسؤولين، وذلك في أعقاب أزمة النفايات في المدينة التي تجاوزت كل الخطوط الحمراء، لدرجة أن المواطنين في الأيام الأخيرة، بدأوا باستئجار الشاحنات وجمع النفايات بأنفسهم، وكأن البلدية غير موجودة.

وجاء في العريضة: نحن سكان الناصرة، نطالب وزارات جودة البيئة والداخلية والصحة للتدخل بشكل فوري لحل أزمة النفايات في الناصرة، التي تفاقمت وباتت تهدد صحة المواطنين، بسبب التلوث والروائح الكريهة.
وطالبت العريضة الوزارات باتخاذ قرارات حاسمة، وأولها دعوة رئيس البلدية لجلسات استماع وإلزامه على الالتزام بالقوانين التالية: البند 242 لقانون البلدية "الصرف الصحي وصحة الجمهور وراحته"، قانون الحفاظ على النظافة من العام 1984 وقانون مساعد الناصرة من عام 1960.
وطالبت العريضة الموقعة من 3500 مواطن بإقالة رئيس البلدية إذا لم يلتزم بالمطلوب منه والإعلان عن انتخابات لرئاسة البلدية لإنقاذ المدينة من هذه الأزمة المتراكمة، خصوصًا وأنها تتزامن مع أزمات أخرى كبيرة وخانقة تتمثل بانعدام شبه كلي للخدمات، وعدم قدرة الرئيس على تمرير الميزانية ولا خطة الاشفاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com