أثار النجم ريتشارد غير جدلاً واسعاً خلال مشاركته في"فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي" هذا العام، وحديثه الجريء في أثناء جلسة نقاشية مع الجمهور برعاية كارتيير.

وكشف النجم العالمي تفاصيل عن كواليس فيلم Pretty Woman الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في بداية التسعينيات، وساهم في انتشاره هو وزميلته جوليا روبرتس التي شاركته في البطولة.

وبعد عرض مشهد حميمي له مع جوليا روبرتس، ضحك ريتشارد غير قائلاً: "من الواضح عدم وجود كيمياء بين الممثلين. لم أرَ هذا المشهد منذ وقت طويل". ثم انتقد كتابة شخصيته "إدوارد" قائلاً: "كنت ألعب شخصية كتابتها ضعيفة بشكل إجرامي. كانت مجرد بدلة وتسريحة شعر لطيفة".

وتحدّث ريتشارد غير أيضاً عن مشهد البيانو الشهير في الفيلم فقال: "لم يكن هذا في السكريبت ولم نكن نعلم كيف سنستخدمه لاحقاً. المخرج قال لي أريدك أن تتخيّل ما ستفعله هذه الشخصية أثناء قضاء وقت في الفندق، فبدأت في العزف بشكل عشوائي بما يتناسب مع حياة البطل".

ضجة 

وأثارت تصريحات نجم هوليوود الشهير ضجة كبيرة بين الصحافيين المتواجدين في الجلسة، وعبّر الكثير منهم عن دهشته من موقفه من الفيلم، مؤكدين أن ريتشارد غير برع في التمثيل إلى جانب جوليا روبرتس، وشكّل معها ثنائياً مميزاً بنجاحات مبهرة.

يُذكر أن فيلم Pretty Woman صدر عام 1990 وهو من إخراج جاري مارشال وحقق أكثر من 400 مليون دولار في شبّاك التذاكر أمام ميزانية قيمتها 14 مليون دولار. ويدور الفيلم حول رجل أعمال يختار فتاة ليل جميلة لترافقه في الحفلات مقابل المال، حفاظاً على مظهره الاجتماعي، ولكنه سرعان ما يقع في حبّها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com