بعد الضجة التي حصلت في اعقاب هجوم مجموعة من مشجعي هبوعيل بئر السبع على مشجعي سخنين بسبب عدم وقوف مشجعي سخنين على النشيد الوطني الاسرائيلي، تم اليوم الافراج عن المشجعين من سخنين، وعقدت ادارة الفريق مؤتمرًا في عكا.

وقال محمد أبو يونس، رئيس ادارة الفريق: " نحن نعيش في فترة حساسة، فترة حرب، ولكن ما حصل في بئر السبع لم يكن صدفة، كان هنالك مخطط بأن يهاجموا جمهورنا، وكانوا يحملون العصي، ولو حصلت أمر كهذا في ستاد الدوحة لقامت الدنيا ولم تقعد".

ومن جهة أخرى وجه ابو يونس رسالة لجماهير فريقه قائلًا: "كوننا في فترة حساسة، أدعو جماهير الفريق ان تقف عند تشغيل النشيد الوطني الاسرائيلي، ومن لا يريد ذلك، أقترح ألا يأتي إلى المباريات".!

أما منذر خلايلة المتحدث بلسان كرة القدم: فقد أكد أن الهجمة واضح أنها كانت مخططة ولم تحصل صدفة، وبحمد الله لم تحصل إصابات، ولكن "نحاول كإدارة وكنادي البقاء تحت مظلة القيم الرياضية، الجمهور مهم بالنسبة لنا ومجتمعنا هو قرية متراصة، ليس بالضرورة ان نكرر كلمات النشيد الوطني ولكن بالامكان الوقوف لأن هذا اصبح جزء من العملية الرياضية في الدوري، النادي كان دائما مثالا للتعامل الجيد بين العرب واليهود وحلقة وصل حقيقية ومثالا للقيم، ويجب أن يبقى كذلك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com