أعلن اتحاد الفيدراليات اليهودية في أمريكا الشمالية عن إطلاق برنامج جديد يحمل اسم "خدمة إسرائيل"، يهدف إلى جلب 1000 متطوع من أمريكا الشمالية إلى إسرائيل لدعم جهود إعادة البناء والنمو في ظل الصراع المستمر في الشمال والجنوب.

سيسمح البرنامج للمتطوعين بالبقاء في إسرائيل لمدة تتراوح بين سبعة إلى عشرة أيام أو حتى أربعة أسابيع، وذلك حتى يناير 2025. يضم المشاركون في البرنامج شبابًا من عمر 16 عامًا، وطلابًا، وشبابًا مهنيين في بداية مسيرتهم، وبالغين حتى سن 65 عامًا، مع توجيهات عمرية تختلف حسب مدة البرنامج.

مناطق العمل 

سيعمل المتطوعون في مزارع زراعية في مناطق تضررت فيها قوة العمل بشكل كبير، وفي مراكز لوجستية وتعبئة الغذاء، وتقديم الدعم للعائلات النازحة والجنود، وتوجيه الطلاب وغير ذلك، بهدف المساهمة في الاقتصاد والأمن الغذائي لإسرائيل.

يُدار برنامج "خدمة إسرائيل" من قبل اتحاد الفيدراليات اليهودية في أمريكا الشمالية بالتعاون مع تحالف السفر التعليمي الإسرائيلي (Israel Educational Travel Alliance) وبدعم من منظمة Mosaic United، والوكالة اليهودية لإسرائيل، ووزارة الشتات الإسرائيلية ومكافحة معاداة السامية، ومنظمات أخرى. كما أن البرنامج شريك مع برنامج Birthright Israel Onward وMasa Israel Journey.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com