أعلنت كبرى المراكز التجارية في إسرائيل، بما في ذلك "بيغ"، "عزرئيلي"، و"عوفر"، عن إغلاق شامل غدًا الاثنين، 2 سبتمبر 2024، استجابة لدعوة الإضراب التي أعلنتها الهستدروت.

وجاء في بيان أصدره الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيغ"، حي غاليس: "نظرًا للتطورات المروعة التي شهدتها الساعات الأخيرة، والتي كشفت عن أن تخلي دولة إسرائيل عن المخطوفين أدى إلى مقتلهم، تعلن مجموعة بيغ عن تعاطفها العميق مع العائلات التي فقدت أحبائها." وأضاف: "نعلن هنا عن مشاركتنا في الإضراب الذي دعت إليه الهستدروت وإغلاق جميع مراكز التسوق التابعة لنا. سيتم إغلاق مواقف السيارات والمتاجر ولن يُسمح بدخول العملاء. نأمل في أن نحصل على أخبار جيدة قريبًا وأن يعود جميع المخطوفين إلى منازلهم سالمين."

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت مجموعة "عزرئيلي" أيضًا عن نيتها إغلاق مجمعاتها التجارية غدًا. كما أصدرت مجمعات "عوفر" بيانًا جاء فيه: "نعلن عن إغلاق جميع المجمعات والمراكز التجارية غدًا، كجزء من الاحتجاج، وللتعبير عن تضامننا مع العائلات التي تعاني من آلام فقدان أحبائها. قلوبنا معكم. نحن نصلي من أجل العودة السريعة لجميع المخطوفين، ونؤكد على أن هذا واجبنا الأخلاقي."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com