أشعلت وصلة غزل بين الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة موقع "إنستغرام"، حيث نشر الأخير على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير صورة جديدة له برفقة زوجته النجمة ريهام حجاج، على شاطئ البحر، خلال قضائهما إجازتهما الصيفية، وعلق على الصورة كاتباً: "رورو.. ربنا يحميكِ"، لترد عليه ريهام كاتبة: "حبيب قلبي ربنا يخليك ليا ولينا، بحبك بحبك".

وأعادت ريهام نشر الصورة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" لتتلقى عدداً كبيراً من التعليقات من زملائها وجمهورها متمنين لهما السعادة طول العمر.

يُذكر أن ريهام حجاج لم تعلن حتى الآن ما إذا كانت ستشارك في السباق الدرامي الرمضاني من عدمه، حيث كانت آخر مشاركاتها في رمضان الماضي بمسلسل "صدفة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مُدرّسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

مسلسل "صدفة" من بطولة خالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 

A post shared by Mohamed Halawa (@mhalawaofficial)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com