كشفت شركة فورد عن عدد من الاستدعاءات لبعض من طرازاتها الجديدة من ضمنها السيارات التى تم إنتاجها من عام 2021 حتى عام 2022 .

ويصل عدد تلك الإصدارات إلى 90736 سيارة، بالإضافة إلى أن السيارة التى شملها الاستدعاء تنتج بمحركات Nano EcoBoost سعة 2700 سي سي، و 3000 سي سي .

وجاء تلك الاستدعاء بسبب ظهور مشكلة محتملة في صمامات سحب المحرك، وذلك لأنه يمكن أن تنكسر هذه الصمامات أثناء القيادة، مما يؤدى إلى حدوث خطر كبير.

- مشكلة فورد التى تم استدعاء السيارات بسببها
تكمن المشكلة في سيارات فورد فى ظهور مشكلة فى صمامات سحب المحرك التي قد تتعطل أثناء التشغيل، ويمكن ان يؤدى هذا الخلل إلى مشكلات ميكانيكية خطيرة ومخاطر محتملة على سلامة السائق والركاب.

- كيفية معالجة تلك المشكلة
سيقوم وكلاء فورد بإجراء اختبار دواسة الوقود على السيارات المتضررة وإذا لزم الأمر، فـ سوف يقومون باستبدال المحرك دون أي تكلفة على أصحاب السيارات، ويهدف هذا الإجراء إلى ضمان سلامة استخدام جميع السيارات المتضررة.

- الموديلات المتأثرة بالاستدعاء
ويشمل ذلك الاستدعاء سيارات فورد برونكو، وF-150، و إيدج ، وإكسبلور الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، ولينكولن نوتيلوس ، ولينكولن أفياتور .

وجاء تلك الاستدعاءات لتسلط الضوء على التحديات المستمرة التي تواجه شركة فورد فيما يتعلق بقضايا الضمان، حيث أظهرت النتائج المالية لشركة فورد في الربع الثاني انخفاضًا كبيرًا في الأرباح بسبب المخاوف المحتملة .

والجدير بالذكر ان أصحاب تلك السيارات يجب عليهم الاتصال بوكيل فورد المحلي لتحديد موعد للفحص وإجراء أي إصلاحات ضرورية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com