أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، التي سحبت اليوم الخميس في موناكو، عن مواجهات قوية للغاية بين كبرى الفرق العالمية.

في ما يلي قرعة فرق التصنيف الأول بمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2024-2025:

- مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي ويوفنتوس الإيطالي وفينورد الهولندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وسبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي
- إنتر ميلان ولايبزيغ الألماني ومانشستر سيتي وآرسنال الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني ورد ستار الصربي ويانغ بويز السويسري وموناكو الفرنسي وسبارتا براغ.
- بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي وفينوورد الهولندي وسلوفان براتيسلافا وأستون فيلا الإنجليزي.
- لايبزيغ وليفربول الإنجليزي وإنتر ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وسبورتينغ لشبونة وسيلتك الإسكتلندي وأستون فيلا الإنجليزي وشتورم جراتس النمساوي.
- بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة وريال مدريد وشاختار دونيتسك وكلوب بروج وسلتيك ودينامو زغرب وشتورم جراتس وبولوينا الإيطالي.
- برشلونة وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وأتالانتا وبنفيكا ويانغ بويز ورد ستار وبريست الفرنسي وموناكو.
- ريال مدريد ودورتموند وليفربول وميلان وأتلانتا وسالزبورج وليل وشتوتغارت وبريست.
- ليفربول وريال مدريد ولايبزيغ وليفركوزن وميلان وليل وإيندهوفن وبولونيا وجيرونا.
- باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وآرسنال وإيندهوفن وسالزبورغ وجيرونا وشتوتغارت.

تتويج 

وتوج حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

ويأتي تتويج الحارس الإيطالي الأسطوري بالجائزة تكريماً له على ما قدمه لكرة القدم في العالم بصفة عامة والكرة الأوروبية على وجه الخصوص.

كما توج النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بجائزة خاصة من "يويفا"، اليوم الخميس، على هامش قرعة مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي تستضيفها إمارة موناكو.

وحصل رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، بالجائزة، تكريماً له على تصدره قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن رونالدو من تسجيل 140 هدفاً طوال مسيرته في البطولة القارية، التي خاضها بقمصان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com