بقوّة وانطلاقة البدايات الصّحيحة تكون أهمّ الإنجازات والنّجاحات. شعار رافق اليوم التّحضيريُّ الّذي نظّمته إدارة المدرسة في بئر الأمير الجماهيريّة.
حيث بدأ باستقبال طلّاب وأهالي صفوف الأوّل بأجواء مفرحة ساهمت باندماجهم وإسعادهم والتّعرّف على مربّيتهم من خلال فعاليات متنوّعة.
أمّا الهيئة التّدريسيّة، قام مدير المدرسة وَسيم نصرة باستقبالهم بأجواء حلوة وافتتح برنامج اليوم التّحضيريّ بفعاليات ماتعة، وحوارات شائقة أسفرت بخلق أجواء مريحة وبثّ طاقات إيجابيّة ونشر الأريحيّة بانطلاقة تحملُ الأمل والتّفاؤل. وأوضح أهمّيّة هذه البدايات والعمل الشّراكيّ الجماعيّ الّذي يعود مردوده على التّلاميذ.
ثمّ قام بإفساح المجال لمركّزات الطّبقات بالإعراب عن تمنّياتهنّ لطواقمهنّ وكشف أهدافهنّ لسيرورة التّربية والتّعليم.وكان لوجودهنّ نكهة خاصّة وابداع جميل قرّب المسافات وساهم بالانطلاق بشكل مغاير ومختلف.
كما قام" د. إسماعيل سلمان" نائب رئيسة الكلّيّة الأكاديميّة العربيّة في حيفا بروفيسور رندة خير عباس بإعطاء محاضرة قيّمة حول الذّكاء الإصطناعيّ وكيفيّة توظيفه واستغلاله في مهنة التّعليم. ويشار إلى أهمّيّة العمل والشّراكة ما بين المدرسة والكليّة في تنسيق محاضرة من قبل الكلّيّة الأكاديميّة العربية تقدّمها للمدرسة للسّنة الثّانية على التّوالي كجزء هام وقيّم في تنسيق اليوم التّحضيريّ.
كما قام السّيد "أمين أبو ناجي " محاضر في كلّية المدينك وإمام مسجد الأبرار، بإعطاء محاضرة قيّمة حول "التعليم رسالة وعبادة" تطرّق من خلالها إلى أهمّيّة وقيمة هذه الرّسالة المقدّسة.
واختتم مدير المدرسة هذا اليوم بالتبّريكات والتّمنّيات بالسّلام والأمان أوّلا والتّجدّد والإبداع دومًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com