أثار خبر تنحي المستشار القانوني ياسر قنطوش عن تولي قضايا الفنانة شرين عبد الوهاب وكذلك تنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص، جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي ويبحث الكثير في الوقت الحالي عن الأسباب التي دفعت عن ترك شيرين تواجه القضايا وبدونه.

ونكشف في الفيديو التالي عن الأسباب التي دفعت المستشار القانوني ياسر قنطوش عن إعلان تنيحه عن تولي قضايا الفنانة شرين عبد الوهاب وكذلك تنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص، كما نكشف عن بعض الأسرار والمعارك القضايا في حياة شرين

يعقد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤتمرًا صحفيًا يكشف من خلاله مفاجآت حول أسباب تنحيه عن قضاياها.

و قال ياسر قنطوش، في بيان له صباح اليوم: لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، مؤكدا على أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

وكانت قد تحدثت شرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، عن أزمتها مع شركة "روتانا"، والتي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قامت الشركة بحذف 4 أغان للفنانة مؤخرًا.

وانفعلت شيرين على الهواء أثناء حديثها عن الشرط الجزائي والتعويضات للشركة خلال المداخلة الهاتفية مع أديب، قائلة: "شغلي مش هدية لحد.. ده رزقي ورزق عيالي، مش كفاية واخدين منى 8 مليون جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي يافندم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com