وزارة التربية والتعليم
مكتب النّاطق

بتعليمات من وزير التّربية والتّعليم:
خلال الأيام المقبلة ستنشر وزارة التّربية نتائج شهادات البجروت لطلاب ( العتودا) وللطلاب الذين تسجّلوا للدراسة في المعاهد العليا( الأكاديميا).

ستنشر وزارة التّربية والتّعليم، تحت قيادة وزير التّربية والتّعليم يوآف كيش والمدير العام للوزارة مئير شمعوني، في الأيّام المقبلة نتائج امتحانات البجروت ل_ 2800 طالب من خرّيجي الصفوف الثانية عشرة الذين تسجّلوا للتّعلّم في إطار ( العتودا) أو للدراسة الأكاديميّة في المعاهد العليا في إسرائيل أو في الخارج. وذلك لاتاحة المجال لهم ببدء دراستهم في المؤسسات الأكاديمية بالفعل في الفصل الدراسي المقبل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر العلامات لحوالي 14.000 من الممتحنين الإضافيين، بما في ذلك الطلاب والخريجين الخارجيّين الذين قاموا بتحسين علاماتهم استعدادًا للدراسة في الجامعات والكليّات.

وزير التّربية والتّعليم يوآف كيش:
"لن نسمح بوضع يكون فيه الطلاب الإسرائيليون رهائن في الصراع حول اتّفاقية الرّواتب. نحن نواصل العمل بقوّة، ونستثمر الكثير من الجهد، حتى يبدأ العام الدراسي في المدارس الثانوية كالمعتاد ، وكلّ نتائج شهادات البجروت سيتم نشرها في أقرب وقت ممكن"

تدعو وزارة التربية الممتحنين الذين لم يحصلوا على علاماتهم بعد، والذين لديهم تصريح أو مصادقة تسجيل للدراسة في الأكاديمية والإعفاء من الخدمة العسكرية التّواصل مع مركز المعلومات التابع لشعبة الامتحانات على الرقم 0733938866
أو عبر البريد الإلكتروني mmbhinot@education.gov.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com