كشف موقع برتغالى “tv guia” عن مستحقات جورجينا رودريجز حال انفصالها عن كريستيانو رونالدو؛ حيث تبلغ ثروة لاعب النصر السعودى مبلغ 600 مليون دولار.

وأكد الموقع البرتغالى أن هناك اتفاقا وعقدا مبرما بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز فى حال انفصالهما ستتقاضى مبلغ قدرة 110 آلاف دولار؛ إضافة إلى منزلهما الأساسى بمدريد وقد تم إبرام العقد بعد الحمل الأول لجورجينا.

من ناحية أخرى شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جمهورها ومتابعيه مقطع فيديو من أحدث ظهور لها.

ونشرت جورجينا الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وظهرت وهى تقص شعرها وتلقيه في البحر.

وترتبط جورجينا بعلاقة قوية مع كريستيانو رونالدو منذ سنوات، وشهدت العديد من النجاحات التي جعلتها المرأة الأكثر شهرة في العالم حالياً.

وتفضل عارضة الأزياء، جورجينا، اختيار الملابس الأنيقة التي تبرز جمالها ورشاقتها، وتميل إلى اختيار الألوان الغامقة، كما تميل إلى الظهور بجمالها الطبيعي من دون وضع المكياج بطريقة لافتة.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير 2023، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com