شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لعبة حب" تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل وذلك بعد مدة عرض استمرت حوالي 4 أشهر على منصة "شاهد"، إذ أشاد الجمهور على "إكس" بأحداث العمل مؤكدين أنه أول مسلسل معرب يشهد نهاية سعيدة.

وسرعان ما تداول المتابعين صوراً للثنائي نور علي ومواطنها معتصم النهار مختطفين الأضواء في ختام عرض العمل، وسط إشادة الجمهور بإطلالتهما.

وفي ردود الفعل حول النهاية علقت إحدى المتابعات: "كأنكم أمير وأميرة طالعين من عالم ديزني"، وأخرى قالت: "مستحيل ننسى مالك وسما سيبقوا محفورين بالقلب"، وطالبت متابعة على "إكس" بجزء ثاني من العمل قائلة :"يا ليت فيه جزء ثاني والله كان يستحق".

نهاية سعيدة

وفي تفاصيل الحلقة الأخيرة تزوجت الممثلة السورية نور علي "سما"، من معتصم النهار "مالك الأسعد" بعد مشاكل وصعوبات عديدة مرّ بها الثنائي بالمسلسل.

وهذا ما عبر عنه مغردون على "إكس" مشيدين بالنهاية "أجمل نهاية لأجمل مسلسل وأجمل ثنائي، أجمل تفاصيل وأحلى حاجة شفتها وتابعتها".
وعلى غرار نور علي نشر الفنان معتصم النّهار، أكثر من صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه على "إنستغرام" كما شارك مشهداً من الحلقة الأخيرة وعلق "إلى اللقاء يا حبايب القلب".

وأثنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على أداء طاقم العمل، وذلك بعد أن رقصوا على أغنيتها "حفلة" التي حققت أكثر من 23 مليون استماع عبر "يوتيوب"، إذ عبرت عن مرام علي بتعليق "شو حلوة هالممثلة"، ووجهت كلمة لشكران مرتجى قائلة :"دخيل رقصتك شو مهضومة".

ويشار إلى أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار" وتدور أحداثه في أجواء دراميّة، إذ تجد سما (نور علي) نفسها داخل لعبة حبّ لا تقوى على الخروج منها وذلك حين توافق على عرض امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها مقابل مبلغ من المال، إذ تتحوّل اللعبة إلى حبّ حقيقي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com