اعترف المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، البلجيكي فينسنت كومباني، أن اللاعبين الذين حصلوا على إجازات طويلة وعادوا للتدريبات ليسوا في حالة الجاهزية الكاملة، قبل أول مباراة للفريق في الموسم.

سيقود كومباني فريق بايرن ميونخ في أول مباراة رسمية، اليوم الجمعة، في منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق إس إس في أولم، وغاب عدد من لاعبيه بعد حصولهم على إجازات طويلة عقب المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أمريكا.

وقال كومباني في مؤتمر صحافي: "اللاعبون ليسوا جاهزين 100%، لكننا سنتعامل مع ذلك، من المهم أن يكونوا جاهزين لأننا لدينا الكثير من المباريات في الأشهر المقبلة، أتمنى أن ننجح في جعل كل لاعب قادراً على أن يلعب 90 دقيقة في الأسابيع المقبلة".

وتولى كومباني الذي سبق له اللعب في ألمانيا مع فريق هامبورغ، المسؤولية خلفاً لتوماس توخيل بعدما فشل الفريق في الفوز بأي لقب في الموسم للمرة الأولى منذ عام 2012، لكنه أكد قائلاً: "أنا جاهز، من المهم بالنسبة أننا خوض مباراة تنافسية الآن، المباريات الودية دائماً جيدة فيما يتعلق باللياقة، لكن حان الوقت الآن للاستمرار في اللعب ".

الخسارة 

وسيسعى بايرن لتجنب الخسارة في الأدوار الأولى بالبطولة مجدداً.

وفي المواسم الأربعة الماضية خرج الفريق من الدور الثاني ثلاث مرات، بما في ذلك الخسارة أمام هولشتاين كيل في 2021، وساربركون العام الماضي.

وأوضح كومباني: "ما حدث في السنوات الماضية لا علاقة له بي، يمكننا التحدث كثيراً عن أهدافنا، لكن ما نضعه في الحسبان هو مباراتنا القادمة، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

ورفض كومباني التلميح بأسماء اللاعبين الذين سيبدأون في لعب مباراة الغد أمام أولم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com