أعرب الوافد الجديد في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي ماتياس دي ليخت، عن تحمسه لبدء مشواره مع الفريق، مشيراً إلى أنه قضى الصيف بأكمله ينتظر إتمام انتقاله للنادي العريق.

أكمل دي ليخت إجراءات انتقاله لمانشستر يونايتد، بعدما أنهى مشواره مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني.

وأجرى دي ليخت لقاء مع الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي، اليوم الخميس، تحدث خلاله عن مسيرته الكروية، وعلاقته بمواطنه تن هاغ، وكذلك أسباب انتقاله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي ليخت: "السبب الرئيسي وراء انضمامي لمانشستر يونايتد هو الزخم والحماس الكبير الذي يشعر به داخل النادي. المشروع الحالي يروق لي كثيراً، من الجيد دائماً الذهاب إلى مكان ما والشعور بأنك جزء من مشروع وشيء جديد".

وأضاف: "آمل أن أقدم الإضافة في كتابة تاريخ جديد لمانشستر يونايتد مع اللاعبين الجدد الآخرين، وأساهم في إعادة النادي إلى مكانته المعهودة في القمة".

وأوضح: "بجانب ذلك مانشستر يونايتد نادي رائع، وهو أحد أكبر الأندية في العالم ولديه تاريخ عريق، بالإضافة إلى امتلاكه لاعبين رائعين ومدافعين ممتازين أيضاً".

متحمس 

وزاد: "متحمس للغاية، انتظرت وقتاً طويلاً، كنت أنتظر إتمام انتقالي طوال الصيف، والآن أصبح هذا واقعاً، لذا لا يسعني الانتظار حتى أبدأ العمل".

وعن تاريخ مانشستر يونايتد، قال دي ليخت: "هذا النادي يتمتع بتاريخ عظيم، نشأت على مشاهدة كريستيانو رونالدو وفيديتش وفيرديناند وواين روني وبول سكولز وإدوين فان دير سار.

وتابع: "أنا أتحدث عن تاريخ النادي قبل 20 عاماً تقريباً، وهناك أيضاً موسم الثلاثية التاريخية قبل ذلك أيضاً، يمكنك أن تتنفس التاريخ هنا".

واختتم: "فرصة اللعب في إنجلترا لفريق من أكبر الفرق في العالم في الدوري الأفضل في العالم تمثل لي تحدياً رائعاً، وأنا أحب هذا النوع من التحديات، من الرائع أن أحصل على فرصة للعب لهذا النادي في هذا المستوى، وأحاول أن أساعده في التتويج بالألقاب، أتمنى أن أكون جزءاً من التاريخ الجديد لمانشستر يونايتد".

ويحلم مانشستر يونايتد باستعادة لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012 / 2013، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية الفائزة بالمسابقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com