أعلنت شركة Wolt اليوم أن تومر كوهين (36 عامًا) سيُعين مديرًا عامًا جديدًا للشركة في إسرائيل. كوهين كان المدير العام لمنصة الهدايا الرقمية Buyme منذ عام 2020، وقاد الشركة لتحقيق نمو كبير ولتصبح الشركة الرائدة في سوق الهدايا الرقمية في إسرائيل.

سيحل كوهين محل ليئور أشكول، التي كانت المديرة العامة لـWolt إسرائيل منذ عام 2020، والتي ستتقدم الآن لتولي منصب في الإدارة العالمية وستقود الأنشطة في الأسواق الاستراتيجية لـWolt حول العالم، بما في ذلك إسرائيل.

في عام 2018، أسس كوهين مع مجموعة TLC ومالك ورئيس المجموعة يوعاف بن يكر شركة Jobit المتخصصة في التوظيف وإدارة الحياة المهنية لجيل الألفية. كما أسس أيضًا منتدى Ximus للمديرين التنفيذيين الشباب.

وصرح تومر كوهين ل ice قائلًا: "Wolt هي واحدة من الشركات الأكثر نموًا في إسرائيل، ولها تأثير كبير على ملايين العملاء وأصحاب الأعمال والمندوبين الذين يستفيدون من استخدام المنصة كل يوم. أنا سعيد بالفرصة للعمل مع الفريق الرائع الذي أوصل Wolt إلى المكانة المذهلة التي هي فيها اليوم، وأتطلع إلى قيادة الشركة والفريق إلى المراحل التالية من النمو والابتكار. أود أن أشكر موظفي BUYME ومجلس الإدارة على أربع سنوات مليئة بالإنجازات والابتكار التكنولوجي والنمو الاستثنائي".

وقال يوعاف بن يكر، رئيس ومالك شركة BUYME: "أشكر تومر على أربع سنوات مهمة نمت فيها الشركة وتطورت وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الهدايا في إسرائيل. أتمنى لتومر كل النجاح في طريقه الجديد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com