في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه:"

خلال نشاط لشرطة الشّمال، تمّ ضبط مادّة يشتبه بأنّها مخدرات خطرة، داخل ثلّاجة صغيرة مبرّد "צידנית" في مستودع منزل، تمّ على الفور إلقاء القبض على أب وابنه

خلال نهاية الأسبوع بتاريخ 09/08/24 قام أفراد شرطة الشمال ومحاربي وحدة "اليسام" بنشاط من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر وتوزع المخدرات الخطرة.

في إطار النشاط، قامت القوات بتفتيش منزل في بلدة كفركنا، وضبطت خلاله مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بأنواعها المختلفة، في ثلاجة صغيرة مبرّد في مستودع المنزل.

تم القاء القبض على أب وابنه على الفور لإجراء المزيد من التحقيقات في مركز الشرطة، وفي نهايته تم تمديد توقيفهما على ذمّة التحقيق بناء على طلب الشرطة في محكمة الصلح حتى 12/08/24.

تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر وتوزع المخدرات. يتم توجيه جزء كبير من الجهود مسبقًا نحو تحديد مواقع موزعي المخدرات بين المراهقين، وهو عمل إجرامي يجذب المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات. وهي دائرة، إلى جانب المخاطر الصحية المباشرة الكامنة فيها، غالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدرات والارتباط بالعناصر الإجرامية والخروج عن مسار الحياة المعياري." الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com