في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه:"

ضبط مبلغ مالي 222 ألف شيكل نقداً في سيارة شخص مرتبط بمنظمة إجرامية خلال نشاط لشرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود في قرية طوبا الزنغرية

في ليلة الجمعة الماضية، قام أفراد شرطة الشمال بالتعاون مع محاربي حرس الحدود بنشاط مشترك ضد مرتكبي الجرائم من قرية طوبا الزنغرية.

خلال النشاط، رصدت الشرطة شخصين مشتبه بهما يقومان بنقل أشياء بينهما، وبعد انتشار القوات في محيط المكان، تم إلقاء القبض على الاثنين وبحوزتهما أحدهما من سكان وادي سلامة (21 عاما)، تم ضبط ظروف بداخلها مبلغ نقدي اكثر من 222 الف شيكل.

في جزء آخر من النشاط، ركزت القوات على تطبيق القانون ضد المركبات رباعية الدفع والدراجات النارية بعد وقوع عدد من الحوادث الإجرامية في المكان وتورط فيها هذا النوع من المركبات. في نهاية النشاط تم ضبط عدد من الدراجات النارية ومركبات رباعية الدفع ومركبات لإلغاء استعمالها.

شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة الجرائم العنيفة. يتم تنفيذ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، وصولاً إلى منع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادث عنف من خلال التواجد والنشاط المستمر في الميدان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com