كشفت بشرى، جوانب في حياتها الشخصية للمرة الأولى، بعد دخولها القفص الذهبي، بزواجها بخالد محمود حميدة.

وقالت بشرى في لقاء تلفزيوني:"أكثر تعليق لفت نظري كان عن فارق العمر بيني وبين خالد"، وأوضحت أن ما يتردد ليس صحيحاً، وعلقت مازحة: "من أين أتيتم بهذا الفارق؟ كل واحد يخليه في حاله".

وأضافت"إحنا كنا زملاء في المدرسة، أعرفه من زمان جداً، والفنان محمود حميدة هو الذي رببه لأن والده متوفى منذ ولادته".

وأضافت "هو شخص ساب مصر لفترة طويلة، وعاد لمصر منذ عام، وبدأنا في العمل سويا حتى تعارفنا عن قرب، وأنا أخذ قرار الجواز سريعاً، لأني لا أملك رفاهية أعرف حد، ويتحسب عليا".

وقالت "خالد شخصية مستقلة جداً، عايش خارج البلاد، بيفكر بطريقة خارج الصندوق المعتاد بمصر، وشبه فكري، لأن أنا على قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه لكن عندي أفكار غربية كتير عشان نشأتي مثله، هو مواليد بريطانا، وهو عملي وأنا ست عملية.

وتحدثت بشرى عن تعدد زيجاتها، قائلةً إنها "لا تُشغل بالها بمثل هذه الأمور، أنا مقتنعة تماماً بمقولة إني أكون ناجحة فى الطلاق أحسن بكتير من إني أكون فاشلة فى الزواج، وعلاقتى بطليقي والد أبنائى جيدة للغاية لذلك لا أرى أى مشكلة فى الزواج مرة أخرى".

أعمال جديدة

أشارت بشرى إلى أن المنتج الموسيقي إسلام صبري، عرض عليها تقديم أغنية جديدة باالأوزبكستانية بالتعاون مع عزام الشيخ وأن يغني هو باالعربية . وتابعت أن الأوزبكستانية كانت صعبة عليها وساعدها عزام على النطق لأن له طريقة معينة في إخراج الحروف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com