أعلنت شركة الطيران الأيرلندية "رايان إير" إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل للأسبوع المقبل. على الرغم من أن "رايان إير" لم تلغي رحلاتها في جولة الإلغاءات الأخيرة التي بدأت في نهاية الأسبوع الماضي واستمرت حتى الأسبوع الحالي وحتى الأسبوع المقبل، كما أعلنا اليوم، إلا أن الرحلات من إسرائيل لهذا الأسبوع تمت إزالتها من جدول الرحلات على موقعها الإلكتروني حتى 10 أغسطس.

تجدر الإشارة إلى أن "رايان إير" عادت لتسيير رحلات بين إسرائيل وأوروبا في 1 يونيو بعد حل الأزمة بين سلطة المطارات والشركة، التي كانت تطالب بالسماح لها بالطيران من المبنى 1 أو المبنى 3 بتعريفة وُعدت بها من قبل سلطة المطارات.

مؤخرًا، أضافت "رايان إير" 16 وجهة جديدة إلى الوجهات الثماني التي عادت للطيران إليها، وهي الآن تطير إلى 24 وجهة بين إسرائيل وأوروبا. تشمل هذه الوجهات الجديدة بادن بادن، بولونيا، بروكسل، فيينا، فيلنيوس، البندقية، وارسو، تورينو، ممينغن، مرسيليا، نابولي، صوفيا، سالونيك، بوزنان، كراكوف، وروما، التي انضمت إلى الوجهات الثماني التي بدأت الشركة الطيران إليها منذ يونيو، وهي أثينا، باري، برلين، بودابست، بوخارست، ميلانو، مالطا وبافوس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com