تواصل النجمة أحلام الشامسي مشاركة متابعيها بمقاطع مصوّرة عفوية من عطلتها الصيفية مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري وتلفت الأنظار بحركاتها المليئة بالحب والدلع.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو عفوياً نشره مبارك عبر "سناب شات" استعرض من خلاله رشاقة أحلام وأناقتها بإطلالة عصرية لافتة عبارة عن بنطال واسع بقصّة تشبه الشروال مع قميص بزمزمة عند الصدر، ونسّقتهما بحزام بنّي عريض، وحملت حقيبة صغيرة من القش.

وسُمع في الخلفية مبارك وهو يتغزل بزوجته الفنانة ويقول: "شو هالشياكة، فديتك"، لتردّ أحلام بدلع وتلقائية: "منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه"، وترسل إليه قُبلة تعبيراً عن حبها الكبير له.

نقل الأجواء 

كذلك نقل مبارك الهاجري لمتابعيه على السوشيال ميديا الأجواء المميزة خلال استضافته وزوجته أحلام للسيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا" في منزلهما في ماربيا بإسبانيا.

وظهر سالم الهندي في الصور مع الثنائي أحلام ومبارك، وهم يستمتعون بوجبة الغداء التي حضّرتها النجمة الإماراتية بنفسها، وأرفق سالم الصور التي نشرها عبر حسابه في منصة "إكس" بتعليق كتب فيه:"سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانه الكبيرة أحلام على غداء شهيّ في بيتهم العامر بماربيا".

وأضاف: "للأمانه غير إن أم فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها إلا أنها أيضا طباخة ماهرة أكرمكم الله أخوي مبارك وأختي أم فاهد بيتكم عامر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com