تعاقد نادي كارديف سيتي لكرة القدم، الذي يمارس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، مع الدولي الهولندي من أصل مغربي أنور الغازي لموسم كروي واحد.

وأعلن النادي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، ضم اللاعب السابق لأندية أياكس وأيندهوفن الهولنديين وأستون فيلا وإيفرتون الإنجليزيين.

وقال الغازي إنه جد متحمس ومتشوق لخوض تجربته الجديدة رفقة كارديف، لافتا إلى أن المدينة رائعة كما يشعر بالارتياح وأنه في أتم الجاهزية رغم أنه لم يجر أية مباراة منذ فترة طويلة.

وأضاف الدولي الهولندي من أصل مغربي: “أود مساعدة النادي لتحقيق الأهداف المرجوة، من خلال تجربتي وتمريراتي الحاسمة، سأقدم كل شيء للفريق”.

حرية التعبير 

وكان الغازي قد أعلن، الأربعاء، إنهاء عقده بشكل رسمي مع ناديه السابق “ماينز 05″، بعد إنصافه من طرف القضاء الألماني الذي ألزم النادي بدفع تعويض مالي لفائدة اللاعب نظير فسخ عقده من طرف واحد في قضية متعلقة بحرية التعبير.

ونشر أنور الغازي تدوينةً على حسابه في “إنستغرام”، كتب فيها أنه “تم إنهاء عقدي مع نادي ماينز رسميا اليوم. من الصعب بالنسبة لي أن أحتفل بانتصاري القانوني الأخير في الوقت الذي يستمر فيه الاعتداء على المدنيين العزل والأطفال في غزة”.

وتابع اللاعب ذاته في المنشور سالف الذكر، الذي عبّر فيه عن تضامنه المستمر مع القضية الفلسطينية: “مستعد للتضحية بمسيرتي المهنية مليون مرة من أجل الوقوف ضد الطغاة الذين يقتلون ويشوهون الأطفال الأبرياء بلا رحمة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com