يحذّر خبراء علم الفلك من قص الشعر خلال حدوث بعض الظواهر الفلكية مثل دخول القمر برج الجوزاء، لتجنب الطاقة السلبية والوقوع في مشكلات عديدة، منها الجدال مع الآخرين والعصبية غير المبررة.

وتعليقا على ذلك، قالت رحاب منيعم خبيرة الفلك لـ«الوطن» إنّ القمر سيدخل خلال ساعات في برج الجوزاء، لمدة يومين، وسيقترن بالمريخ المعروف بـ«كوكب الحرب والنار»، بالإضافة إلى اتصال سعيد مع كوكب السعد الأكبر المشتري، والأصغر الزهرة.

اتصال بين الكواكب 

هناك اتصالات عديدة بين الكواكب مما يؤدي إلى ازدحام شديد في الأحداث، لذا ينبغي الحذر من قص الشعر خلال اليومين المقبلين، لأنّها فترة غير مناسبة تمامًا، وتتطلب الانتباه جيدًا، حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على الطاقة الروحية، ويشعر الشخص بعرقلة شديدة في أموره، حسبما أكدت «منيعم».

وأوضحت خبيرة الفلك أنّ الطاقة على المستوي العاطفي جيدة، ولكن بشرط تجنب الجدال الكثير والعصبية، والحماس الزائد أيضًا، تجنبًا للوقوع في المشكلات، ومن مساء الغد سيقترن القمر بالمشتري، مما يعد أمرًا جيدًا للفوز بالمسابقات والألعاب الرياضية، وربما نسمع عن نتائج جيدة أو فوز للاعبين عرب أو مصريين.

أمّا على المستوي الدولي من مساء اليوم وحتى الغد، فقد تزيد حدة الاشتباكات في أماكن الصراع المسلح ببعض الدول، وفقًا لخبيرة الفلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com