زار اليوم أعضاء إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة نائب الرئيس باسل سليمان ورئيس لجنة الشباب آفي كاوفمان، بلدة مجدل شمس لتقديم التعازي إثر مقتل 12 من أبناء البلدة في انفجار صاروخي السبت الأخير. ورافقهم في الزيارة موظفو قسم الشباب كارن سالم وأحمد يزبك.

وكان قد وقع الحادث المأساوي بينما كان الأطفال الأبرياء يلعبون كرة القدم، حيث كان ثلاثة منهم من لاعبي فريق الشباب لنادي م.س. بني ممبع.

وصرح باسل سليمان، نائب رئيس اتحاد كرة القدم: "من الصعب العثور على الكلمات التي تعزي عن فقدان كبير كهذا، وسيحتاج الجميع إلى وقت للتعامل مع هذا الثمن الباهظ غير المفهوم. انخرط الاتحاد منذ اللحظة الأولى لمساعدة النادي والبلدة، كما فعلنا في العديد من الحالات منذ السابع من أكتوبر، وسنواصل معًا في فعل ما كان يحبه هؤلاء الضحايا الأبرياء أكثر من أي شيء - لعب كرة القدم."

وقال آفي كاوفمان، رئيس لجنة الشباب: "تسبب هذه المأساة الرهيبة في كسر قلوب كل محبي الإنسان. جئنا إلى هنا لدعم وتعزيز ومساعدة الأصدقاء الأعزاء. استمرار نشاط قسم الشباب في نادي م.س. بني ممبع في الموسم القادم لن يكون فقط إرثًا لذكرى الفتيان والفتيات الذين رحلوا، بل أيضًا انتصارًا للحياة وكرة القدم."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com