حرصت النجمة أحلام على الدفاع عن ابنها فاهد وردّت على متابع علّق بطريقة ساخرة على تواجد ابنه في حفل النجمة أصالة نصري الأخير في ماربيا باسبانيا، قاطعةً الطريق على كل مَن يحاول "زعزعة" علاقتهما.

وفي التفاصيل، ردّت النجمة الإماراتية على متابع كتب تغريدة على موقع "أكس"، جاء فيها: "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة وولد فنانتهم"... ردّت قائلة: "احترموا أنفسكم شويه إنتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وإنتوا جمهورها يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطّلوا تشعلون النار عيب عليكم".

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية: "يعني فاهد لو أنا مش راضيه بيروح؟؟ وبالعكس كلّمتها وتطمّنت عليها وبشوفها أختي يعني".

وسارعت أصالة إلى التدخل من خلال تغريدة على منصة "اكس" كتبت فيها: "أعتذر يا غاليتي أحلام عن كل مَن أساء لكِ وأزعج محبتك ومحبة ابنك فاهد لي، وكذلك محبتك التي أقدّرها كثيراً، وكل مَن يحبك وأنا منهم".

وأضافت: "أحبك وأقدّر صداقتنا والسنوات التي قضيناها معاً، وكرمك ولطفك وحديثك الجميل. أستمتع بمناوشاتنا وأقدّر صبرك وسعة صدرك. لك كل الحق عليّ يا صديقتي".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها الشاب في حفلات أصالة، ويحرص دائماً على التعبير عن محبته لها في كل مناسبة تسمح له بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com