تتميز مولودة برج الأسد بشخصيتها الكاريزمية ومهاراتها القيادية وعقليتها الموجهة نحو الهدف، لديها قلب كبير ومعبرة ومشرقة بطبيعتها، مشعة كالشمس التي هي حاكمة برجها، ودافئة كالنار التي هي عنصرها، قد يكون من الصعب مواكبة طاقتها، لكن ليس من الممل أبداً أن تكون جزءاً من عالمها، تحتاج إلى جرعات كبيرة من الثناء والتقدير؛ مما قد يجعلك تعتقد أنها أنانية.

إذا كنت مهتماً بشخصية أنثى برج الأسد، فعليك أن تقدم الكثير من الثناء بانتظام؛ لأنها تحب الأضواء والاهتمام، بالإضافة إلى بعض النصائح البسيطة التي سنشاركك اياها في السطور الآتية:

المرأة الأسد تبحث عن الصدق
الإخلاص هو أحد أهم صفات أنثى برج الأسد، تقدر الولاء ويحكمها قلبها ولا تريده أن ينكسر، إنها تُعطي الأولوية للصدق في حياتها وهذا ما تتوقعه من شريكها أيضاً، تحتاج إلى الكثير من الاهتمام والطاقة، ولديها منافذ للتعبير عن عواطفها وجيدة في التعبير عن نفسها وإخبارك بما تريد، الشجاعة واللطف والوفاء والصدق من نقاط القوة لديها، يمكن أن تكون نقاط الضعف والمظاهر السلبية لطاقتها متعجرفة وغيورة وعدوانية.

أنثى الأسد عاطفية
تُعرف بأنها مخلوق عاطفي في الحب والصداقات وفي كل ما تفعله، مثالية ورومانسية تماماً، تحب الوقوع في الحب ولديها جانب خجول أيضاً، والذي قد يكون من الصعب اكتشافه. من الممكن أنها تعاني بالفعل من القلق الاجتماعي والوعي الذاتي، إذا اقتربت منها، فسوف تسمح لك برؤية هذا الجانب الضعيف منها.
ليس هناك من ينكر أنها تحتاج إلى كل ما يجب أن تقدمه، لكن لا تشك للحظة أنها ستعطيك أقل في المقابل، إنّ التمتع بحياة حب سعيدة يمكن أن يعني لها الكثير من الأشياء، وهي بحاجة إلى الحب غير المشروط والولاء الدائم والعاطفة المذهلة والاستقلال غير المحدود.

المرأة الأسد تحب الاهتمام
تحلم بأن تكون لها قصة حب لا يراها معظمنا إلا في الأفلام، تحب الاهتمام والمجاملات والرومانسية، اجعلها تشعر بأنها مميزة ومحبوبة ومقدرة وملكة قلبك، تحدث بثقة وأظهر لها أنك تعرف ما تريده وستكون مخلصة لك إلى الأبد، من أهم النصائح للتعامل مع أنثى برج الثور كتابة الملاحظات الجميلة وإخبارها أنها ذكية وموهوبة، اعتذر عندما تكون مخطئاً، سيؤدي ذلك إلى تعزيز أهميتك وصورتك في ذهنها.

مولودة الأسد تسعى للاستقلالية
لديها نهج نقي وبسيط في الحياة، ولكن غالباً ما يُساء فهم دوافعها وعواطفها، من أهم النصائح للتعامل مع أنثى برج الثور عدم خنقها بالمكالمات والرسائل النصية طوال الوقت، بدلاً من ذلك، حاول أن تمنحها المساحة والاستقلالية بعد كل لقاء حتى تتاح لها الفرصة للتفكير فيك، يجب أن تشعر بأنها حُرَّة في أن تكون على طبيعتها، وأنها في علاقة يمكن الاعتماد عليها دون أن تكون منهكة.

تحب منحها السلطة
تحب تولّي المسؤولية وإعطاء الأوامر للآخرين، وتفضل الرجل الذي يستمع إليها، ويُعطي أهمية لما تقوله، ويمنحها الحرية الكاملة والمساحة بينما يسمح لها بالقيادة، اسمح لها بوضع الخطط وتجاوز جانبك المسيطر لكسب عاطفتها، علاوة على ذلك، فإنّ التسامح مع أفكارها ووجهات نظرها ومنحها السلطة سيعمل بشكل جيد على جذبها إليك.

تحتاج لشريك محب
تهتم بشدة بما تعتقده أنت والآخرون عنها، قد يفاجئك أن تضطر إلى تعزيز غرور شخص يبدو واثقاً جداً أمام الآخرين، لكنه يحتاج إلى ذلك من شريك محب، إنها متحفظة للغاية وسرية فيما يتعلق بمشاعرها وعواطفها، قد لا تأتي إليك وتتحدث مباشرة عن مشاعرها، لذا من أهم النصائح للتعامل مع أنثى برج الأسد محاولة قراءة تصرفاتها وسؤالها عما يؤثر عليها.

تبحث عن المعاملة اللطيفة
تصرف بلطف قدر الإمكان، وحاول تحقيق الكثير مما قد يراه الآخرون على أنه لا شيء، كن صادقاً ومخلصاً وموثوقاً وأظهر لها أنها تستطيع الوثوق بك وأنها تحظى بالتقدير والاعتزاز، عندما تكون معها، أعطها كل تركيزك، ضع هاتفك بعيداً، وانظر إليها عندما تتحدث، واستمع إليها حقاً، أظهر اهتمامك بحياتها وبما تحبه.
تحب الاهتمام ويمكن أن تكون شديدة التركيز عندما تريد أن تسير الأمور في طريقها، عندما تقع في حبك، لا شيء يقف في طريقها لإخبارك بذلك، دللها بالهدايا لتجعلها تشعر بأنها مميزة، فكر أكثر في تخصيص هداياها وابذل جهداً صادقاً في التعبير عن مشاعرك، وسوف تفكر فيك طوال اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com