بمبادرة وطلب من كُتلة الجبهة في بلدية الناصرة عقدت اليوم جلسة خاصة للمجلس البلدي وذلك لإقامة لجنة بلدية لمكافحة العنف .
وستتشكل اللجنة من اعضاء بلدية ومدراء اقسام بالبلدية بالإضافة الى ممثلين عن الشرطة، حيث ستعمل على جمع وتحليل معطيات مرتبطة بالعنف والجريمة بالمدينة وفحص الخطط القائمة بأقسام البلدية لمكافحة العنف والمبادرة لخطط جديدة ومتابعة تنفيذ الخطط القائمة وعرضها على المجلس البلدي.
وتطرق اعضاء كتلة الجبهة إلى ضرورة بناء الانسان والاهتمام بالشباب وبمجالات التعليم مع التركيز على مكافحة التسرب من المدارس، وتعزيز النوادي في الأحياء، والعمل في عدة مسارات، لإبعاد الشباب عن عالم العنف والاجرام .
وخلال الجلسة تم التصويت على كل المنح المالية المقترحة من عدة وزارات، وشدد اعضاء الجبهة على التقيد بتنفيذ كل المنح المالية لأن خساراتها تعني ضياع ميزانيات لأهل البلد، كما كان في ميزانيات سابقة. وأيضًا طالبوا البلدية بدفع الرواتب المستحقة للموظفين وخصوصًا المتأخرة منها مع التشديد بألّا يدفع الموظفون من جيوبهم ثمن الأزمة المالية التي تمر فيها البلدية.

كما وتم خلال الجلسة انتخاب لجنة لمتابعة التخفيضات بضريبة الأرنونا، وقد كرر اعضاء الجبهة مطلبهم الذي ارسل قبل ايام، بالعدول عن رفع ضريبة الارنونا لمجموعة من العقارات في الناصرة بشكل غير قانوني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com