أعربت الفنانة نجوى كرم عن حبها الشديد لأحدث أغانيها بعنوان "يلعن البعد" التي طرحتها خلال الأيام الماضية، ونشرت محموعة من الصور أثناء تحضيرات كواليس الأغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع X، معلقة: "يلعن البعد لها مكانة خاصة في قلبي".
احتفلت أسرة نجوى كرم بزفافها بعد وصولها إلى لبنان بصحبة زوجها الجديد رجل الأعمال عمر الدهماني. أقامت أسرة نجوى وأصدقاؤها المقربون حفل استقبال خاص لها للاحتفال بزواجها، الذي أعلنت عنه في حفلها الأخير برومانيا، حيث رقصوا على أنغام الدبكة اللبنانية.

إعلان الزواج في رومانيا
فجرت نجوى كرم مفاجأة من العيار الثقيل في حفلها الذي أحيته في رومانيا، حيث أعلنت عن زواجها، وهو الأمر الذي جعلها حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريند. زواج نجوى كرم من عمر الدهماني كان بمثابة مفاجأة لجمهورها.

حياة نجوى كرم
ولدت نجوى كرم في عام 1966 في مدينة زحلة اللبنانية، تتميز بشخصيتها الفريدة التي ظهرت بوضوح لجمهورها في مواقف مختلفة، وكشفها أصدقاؤها في الوسط الفني عنها. رغم رغبة زوجها في العيش بالإمارات، قررت نجوى كرم العيش في لبنان، وهو ما احترمه عمر الدهماني وقرر العيش معها في لبنان.

زيجات نجوى كرم السابقة
تزوجت نجوى كرم ثلاث مرات، أولها كان من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، الذي استمر زواجهما بشكل سري إلى أن تم الإعلان الرسمي عنه. ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

في لقاء تليفزيوني، اعترفت نجوى كرم أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حرب كان تعنيفه لها وضربها في عدة مناسبات.

الزيجة الثانية كانت من رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، الذي كان متزوجًا ولديه طفلان، وانفصل عن زوجته الأولى قبل الارتباط الرسمي بنجوى كرم عام 2017. ويحمل فيليب الجنسية الأمريكية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com