في عالم غالباً ما تتحدث فيه الأفعال بصوت أعلى من الكلمات، تتألق بعض الأبراج في موثوقيتها والوفاء بوعودها ويمكنك دائماً الاعتماد عليها. إنها تزدهر في كونها متسقة، وتحب أن تكون الأشياء مثالية وصادقة، وهي مستمعة جيدة وتساعد في حل المشكلات.

إذا كنتِ مهتمة بمعرفة الأبراج التي يُعتقد غالباً أنها أكثر جدارة بالثقة من غيرها وتفي بوعودها دائماً، تابعي واكتشفي المزيد، في السطور الآتية:

5 أبراج موثوقة وتفي بوعودها
مواليد هذه الأبراج يتركون موثوقيتهم هي التي تتحدث. الالتزام والإخلاص والصدق من صفات شخصيتهم. عندما يقطعون وعداً، فإنهم دائماً يبذلون قصارى جهدهم للوفاء به سواء كان ذلك في حياتهم الشخصية أو المهنية.

برج الثور
عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الموثوق بهم الذين يُوفون بوعودهم، فإنّ مولود برج الثور يُجسّد الموثوقية وغالباً ما يكون هو الشخص الذي تلجأ إليه عندما تحتاج إلى شخص يمكنك الاعتماد عليه. بالنسبة له، لا يتم تقديم الوعود أبداً من أجل كسرها، ولا يتم قولها بطريقة متهورة وغير ملتزمة.
يزدهر بالثبات، وطبيعته تسمح له بمتابعة وعوده، وتعتبر التزاماته عناصر حاسمة في شخصيته ونزاهته. إنه من أبراج صادقة لا تعرف الكذب ويأخذ وعوده على محمل الجد ويؤمن بالصدق والموثوقية. كما أنه صديق وشريك عظيم يمكنك الاعتماد عليه في الأوقات الجيدة والسيئة.

برج السرطان
يبرز مولود برج السرطان كواحد من الأبراج المخلصة والموثوقة. معروف بطبيعته البديهية والحدسية ويُعطي قيمة عالية للأمان العاطفي، ويُعد تقديم الوعود والوفاء بها التزاماً عاطفياً. لذلك، عندما يقطع عليك وعداً، يمكنك التأكد من أنه سيبذل كل ما في وسعه للوفاء به.
إنه عطوف بشكل لا يصدق، وموجود دائماً لأحبائه، ويمكن الاعتماد عليه. الجدارة بالثقة التي تأتي مع هذا الجانب من شخصيته لا مثيل لها، كما أنّ الإخلال بالوعد الذي قطعه لشخص آخر من شأنه أن يسبب له الكثير من الأذى الداخلي، ولهذا السبب يتجنب ذلك. غالباً ما يذهب إلى أبعد من ذلك للوفاء بوعوده ويظهر لشخص ما مدى اهتمامه حقاً.

برج العذراء
يقدّر مولود برج العذراء الثقة والصدق كثيراً، لذا، عندما يقول إنه سيفعل شيئاً ما، يمكنك بالتأكيد أن تتوقع منه تنفيذه بدقة. إنه من الأبراج الخمسة الأكثر ذكاءً وقدرة على التفكير والتحليل ومنظم للغاية ويمكن الاعتماد عليه، ولا يُعد الإخلال بالوعد خياراً في معتقداته. يفخر بقدرته على الوفاء بوعوده، ويسعى جاهداً للحفاظ على الانسجام في علاقاته.
بالنسبة له، الاتساق هو المفتاح. إنه منهجي ومهتم بالتفاصيل ويسعى إلى الكمال ورائع في التعرف على الأنماط وحل المشكلات. يقوم دائماً بتحليل كل موقف ويحاول الاستعداد للأسوأ. إذا قدم وعداً، فمن المحتمل أنه قد قام بالفعل بتقييم جميع الاحتمالات الأخرى ويبدو أنّ هذا هو القرار الأفضل. كما أنه يتأكد دائماً من التخطيط لكيفية الوفاء بالتزاماته ووعوده.

برج العقرب
يلتزم مولود برج العقرب بالقوانين والعقود. وهو معروف بشغفه وولائه والتزامه تجاه الأشخاص الذين يهتم بهم. إنه يقدر الصدق وسيكون موجوداً دائماً عندما تحتاج إليه ويمكنك دائماً الوثوق به للوفاء بوعوده. كما أنه عاطفي ومخلص وبمجرد أن تصبح صديقاً له، سيفعل أي شيء من أجلك.
عندما يقطع وعداً، يمكنك التأكد من أنه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك وكل ما يلزم لدعم وحماية أحبائه. إنه لا يخاف من الالتزام، ويأخذ وعوده على محمل الجد ويفهم مدى أهمية أن تكون موثوقاً وجديراً بالثقة في أي علاقة.

برج الجدي
يُقدر مولود برج الجدي الموثوقية ومعروف بطبيعته المنضبطة والمسؤولة. إنه موجه نحو الهدف، ومن الأبراج الأكثر حظاً وقدرة على اغتنام الفرص في حياتها المهنية. حسّه العملي بالمسؤولية لن يسمح له بتقديم وعود بأي شيء لا يستطيع ضمان تحقيقها بشكل معقول. إنه مسؤول ويحافظ دائماً على وعوده ويمكنك الاعتماد عليه ليكون هناك من أجلك.
لا يستطيع أن يتحمل فكرة إحباط شخص ما أو عدم الارتقاء إلى مستوى التوقعات. إنه دائماً يفي بوعوده ويلتزم بكلمته مهما حدث ويؤمن بالمعاملة بالمثل، لذلك إذا كان يتوقع من الآخرين أن يلتزموا بكلمتهم، فيجب عليه أيضاً ذلك. بالنسبة له، يُعد كسرالالتزام بمثابة انتهاك لقواعد السلوك الشخصية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com