عُين مؤخرًا الدكتور مقبل شلح، اختصاصي جراحة العظام وتغيير المفاصل، مديرًا لقسم جراحة العظام في مستشفى الناصرة (الانجليزي).

وقدم مسشتفى الناصرة تهانيه للدكتور مقبل شلح على هذه الترقية المستحقة، وذكر في بيانه: "نرى فيه قائدًا سيواصل مسيرة التقدم في القسم والمستشفى نحو الريادة في المجالات الطبية، المهنية والأكاديمية. نثق بقدرات الدكتور شلح على إدارة الطاقم الطبي بكفاءة عالية، وبتطلعه الدائم بتعزيز الثقة وتقديم الخدمة المتميزة للمتعالجين".

وأضاف البيان: "نهنئ الدكتور شلح على توليه هذا المنصب الجديد. نحن واثقون من أن الطاقم الطبي تحت قيادته، سيستمر في تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية بتميز دائم كما عهدناهم دومًا. ألف مبروك وبالنجاح الدائم".

نبذة قصيرة عن الدكتور مقبل شلح

تخصص الدكتور مقبل شلح في جراحة العظام في مستشفى بني تسيون، وأكمل تدريباته المتقدمة في جراحة واستبدال المفاصل بطرق حديثة في أستراليا. عاد إلى البلاد وبدأ مسيرته في المستشفى قبل 8 سنوات كطبيب كبير وأخصائي في تغيير المفاصل، إلى جانب عمله في مستشفى بني تسيون وصناديق المرضى، يُشار إلى أن الدكتور شلح يجري عمليات استبدال مفاصل تُعد من الأحدث والاكثر تطورًا في البلاد.


هذا وأجرى موقع بكرا لقاءً مع د.مقبل شلح، حول المنصب الجديد والتجديدات في هذا القسم والتطورات الحاصلة فيه.

يبلغ د.مقبل شلح من العمر 43 عامًا، وهو من سكان مدينة شفاعمرو، وأنهى تخصص جراحة العظام في مستشفى روتشلد بني تسيون في حيفا، عمل في مستشفى الانجليزي في الأعوام 2014-2015، ثم سافر الى استراليا وانهى هناك استكمالات في مجال جراحة تغيير الورك والركبة والتقنيات الحديثة (روبوتيكا)، وعمل بعدها طبيبًا مختصًا في ها المجال في المستشفى الانجليزي وفي مستشفى روتشلد، وأجرى عمليات في "اليشع" وفي "أسوتا" وايضًا بشكلٍ مستقل، وكرّس كل مجهوده في المستشفى الانجليزي، وهو يعمل هناك منذ اكثر من 7 سنوات، ومنذ العام الماضي تولى منصب القائم بأعمال المدير العام للمستشفى.  

يقول د.مقبل شلح لبكرا: "كان هدفي ان اتقدم في التدريج وان احصل على ادارة القسم وهذا كان حلمي سابقًا".

نكمل المسيرة لخدمة جميع المرضى

يضيف: "عملت على تطوير القسم بشكلٍ كبير، كما عملت على توسيع العمل، وضم اطباء جدد ومختصين في مجال جراحة عظام الأطفال وكف اليد والرجل، والتراوما، ونحن نعمل في جميع مجالات جراحة العظام وفق التقنيات الجديدة، وهناك تعاون مع مستشفيات اخرى في مجال الأبحاث"

يكمل حديثه: "توليت هذا المنصب في قسم عريق جدًا، وأقيم هذا القسم في فترة لم يكن فيها اقسام لجراحة العظام في الناصرة، وهذا المنصب بالنسبة لي هو مسؤولية كبيرة، وآمل ان اكون على قدر المسؤولية، وسأكرس كل حياتي لهذا الموضوع، وسأكمل بالتعاون مع جميع الأطباء هذه المسيرة لخدمة جميع المرضى".

هذا وقدم شكره لد.جريس حكيم مدير القسم السابق، وأثنى على جهوده الكبيرة، وأشاد بدوره في بناء القسم وعمله على تطوير مجال جراحة العظام في الناصره والبلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com