في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

للمرة الثانية خلال أسبوع- قامت شرطة لواء أورشليم القدس، والكلب البوليسي "توماس"، ومحاربي حرس الحدود. بكشف وضبط أسلحة ومعدات قتالية وكمية كبيرة من الذخيرة في أحد المنازل شمالي المدينة، حيث ألقت الشرطة القبض على مشتبهن إثنين في وقت لاحق من هذا اليوم، وستقدم الشرطة طلب بتمديد توقيفهما.

مكافحة الشرطة المستمرة ضد جرائم الأسلحة في المجتمع العربي طوال الوقت. حيث قام أفراد الشرطة للوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود بنشاط في كفر عقب شمالي المدينة، ضد حيازة الأسلحة غير القانونية.

خلال النشاط، الذي شارك فيه أيضاً الكلب البوليسي "توماس" وساعد قوات الأمن بالعثور على أكياس في المنزل، ومن خلال نشاط تفتيش محتوياتها، تم العثور على كمية كبيرة من الذخيرة ومنها: سلاح من نوع M16، ومسدس، وقنابل صوت، وسترة قتالية، وسترة ضد الرصاص، وامشطة ذخيرة، ومبلغ كبير من المال، وأشياء أخرى.

تم الكشف عن الأسلحة التي ضبطتها الشرطة، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين إثنين من سكان المنطقة وهما في العشرينيات من العمر، حيث تمت احالتهما إلى التحقيق في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، للإشتباه بحيازتهما الأسلحة بشكل غير القانوني. وخلال النهار، سيتم تقديم المشتبهين الاثنين إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما.

سيواصل افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، العاملون في المنطقة بالمكافحة الحازمة وبلا هوادة فيها في جميع الأوقات ضد العنف، وحيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، وبشكل عام، وباستخدام الوسائل في الأنشطة ضد الجرائم، وستواصل شرطة إسرائيل العمل من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور، وتقديم المتورطين في هذة الجرائم الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com